مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/13/2022 01:39:00 م

كيف أحصل على كاريزما جيدة ؟
 كيف أحصل على كاريزما جيدة ؟ 
تصميم الصورة : وفاء المؤذن

يسعى كثير من الشبان و الشابات للتحلي بكاريزما جيدة

 و كسب محبة الآخرين و حتى تكون جذاب في تصرفاتك و أفعالك أمام الأخرين و تكسب محبتهم بكل سهولة ، عليك الإلتزام بستة أمور ستجعل منك شخص ذو كاريزما عالية و جاذبية قوية .

الكاريزما لا تعتمد فقط على  شكلك و  مظهرك الخارجي  بل هناك عدة أمور عليك القيام بها لتكون شخص جذاب و محبوب لدى الآخرين  في تصرفاتك و طريقة تعاملك مع الناس في الشكل الصحيح و الطريقة اللائقة 

 و هي تقف على ست  نقاط على النحو الآتي : 

1- أن تكون مستمع جيد عندما يحادثك الآخرون في موضوع ما  ، و تعطيهم مساحة واسعة للتعبير عن مشاعرهم و آرائهم ، و احترام وجهات النظر المختلفة ، و ستجد تعامل الناس و تفاعلهم معك أصبح أفضل .

2- أن تحمل نية طيبة للآخرين و قلب طيب بكل صدق في تعلملك مع الآخرين ، و لاكن لا تصل إلى حد المبالغة و تتحول إلى درجة السذاجة ، فالنية الصادقة و| القلب الطيب| ستجذب الناس إليك و تكسبك| كاريزما قوية |.

3- امتلاك إبتسامة مميزة و ساحرة  تجعل الناس تنجذب إليك و تألفك كثيراً لأنها تعطي انعكاس جميل في نفوس الآخرين  فأغلب الناس تنجذب للشخص المرح و الضحوك .

اجعل ضحكتك تخرج من قلبك  و لا تسمح لأي أحد بتعقيدك أو يؤثر عليك بأفكاره السلبية .

4- كن واثق بنفسك و قدراتك  و اعمل على تطوريها و تنميتها  و السعي إلى تحقيق الأهداف و| النجاح | و الوصول للغايات المرجوة  فكن طموح و متفائل دائماً في حياتك  فهذه الأمور مهمة جداً لبناء كاريزما قوية .

5- فهم ما بين السطور عند جلوسك مع شخص يحاورك انصت له بجوارحك و كن متفهم لكلامه و ما يحاول إيصاله لك  و ذلك بالتركيز على| لغة الجسد| و إيماءات الوجه  و أشعره بأنك معه و تتفهم حالته ، فهذا كله سيعطيك كاريزما رائعة و يجعل الناس تنجذب  إليك .

6- التكلم بأسلوب لبق و لطيف مع الآخرين و اختيار كلمات متناسبة و مرتبة أثناء الحديث و الاعتماد على التكلم بطريقة القصص فهو إسلوب مفضل عند أغلب الناس لتحد الناس أكثر حباً و تفاعل معك .

ستلاحظ أنها أمور سهلة و أنت قادر على تنفيذها 

 لتكون شخص ذو كاريزما رائعة و لديك جاذبية قوية ، و محبوب عند  أصدقائك و الناس من حولك

ريم العيسى

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.